الرئيسية عاجل القائمة البحث

طرق علاجية تقضي على فراغات الشعر في منزلك

فراغات الشعر
فراغات الشعر

تعاني نسبة كبيرة من النساء من مشكلة تساقط الشعر، التي عادة ما يترتب عليها فراغات ببعض أماكن فروة الرأس، وهو ما يظهر المرأة بصورة غير لائقة، فمن المعروف أن الشعر أهم علامات الجمال لدى النساء.

 

من جهتها، تقدم فرح أحمد، بيوتي بلوجر، في حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، بعض أنواع تونر الشعر التي تقضي على الفراغات، وذلك في النقاط التالية:

 

_ الروز ماري

يساعد هذا النوع على تكملة الفراغات بين بصيلات الشعر، لأنه غني بالعديد من الفيتامينات، لذلك ينصح بتطبيقه ووضعه بعض منه في ماء ساخن جدا، ويترك لعدة دقائق حتى تتغير لون الماء وتمتص كل ما يوجد بعشب الروز ماري، بعدها يوضع في زجاجة بخاخ، وينثر التونر على فروة الرأس ليلاً مع التدليك برفق.

 

فراغات الشعر

_ القهوة

تعد القهوة من أفضل المواد، التي تساعد على تحسين صحة الشعر خلال فترة قصيرة، لذلك يفضل استعماله، بهدف ملء الفراغات لكونه يتضمن العديد من العناصر الغذائية، ويستخدم من خلال وضع ملعقة كبيرة منها في كوب من الماء الساخن، بعد 10 دقائق يمكن وضعها في بخاخ ونثرها على فروة الرأس.

 

_ ماء الأرز

هناك العديد من الأطباء ينصحوا أيضا بخوض هذه التجربة على الشعر، للحصول على ملء فراغات الشعر، ويستخدم بوضع ربع كوب منه في كوب من الماء البارد أو الساخن، ويترك لعدة ساعات، ثم يوضع على الشعر لساعتين، بعدها يمكن غسل الشعر أو تركه، في كلا الحالتين يمكنه تغذية الشعر.

 

اقرأ أيضا:  خطوات العناية بصحة الشعر الكيرلي خلال الأجواء الحارة


 

تم نسخ الرابط