الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرز صيحات الموضة في فصل الربيع لهذا العام.. تعرفي عليها

صيحات الموضة لعام
صيحات الموضة لعام 2024

ننتظر جميعا الخروج من فصل الشتاء للاستمتاع بألوان الربيع الرائعة، حيث تتميز هذا العالم بجمال وبساطة، كما تمنحك مظهر مبهر وجديد، لكونها تعتمد على الألوان الفاتحة.

 

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع "بالمصرى"، بعض ألوان المميزة في فصل الربيع لعام 2024، وفقا لما ورد بموقع stylecaster، وهي كالتالي:

 

_ الأزرق

الأزرق هو اللون المشبع بالحيوية والنشاط، لكونه من الألوان الدالة على الانطلاق، كما يعمل على تحسي الحالة المزاجية، كما هو مريح للعين، لذلك تم اعتماده من قبل دور الأزياء العالمية، لربيع هذا العام.

 

_ الأخضر

اللون الأخضر الفاتح من أكثر درجات الألوان رواجًا خلال الفترة الماضية، حيث أنه يبعث بعض الفرح لدى النفوس، ويظهر من خلال الفساتين المصغرة من قماش الساتان.

صيحات الموضة 

 

_ البرتقالي

اختيار اللون البرتقالي الأكثر سطوعًا تعد موضة ربيع عام 2024، أظهر المصممون مثل Proenza Schouler، جميعًا أطقم برتقالية أحادية اللون على لهذا الربيع.

 

_ الأصفر

تم اعتماد اللون الأصفر بدرجاته اللامعة من قبل المصممين، حيث يعمل على تحسين مزاجك، كما تم اعتماده في الفساتين القصيرة، ويمكن تطبيق أحذية سوداء عليه.

صيحات الموضة 

_ الأخضر الفاتح

الأخضر هو أفضل الألوان لهذا العام، وهو ما اتفق عليه المصممين في أسبوع الموضة بلندن على وجه الخصوص، سيطر هذا على تصميمات كل من سوبريا ليلي ويوهان وانغ .

 

اقرأ أيضا: كيفية التخلص من البقع الصفراء في الملابس؟


 

تم نسخ الرابط