الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة في أسماء المحترفين بمعسكر منتخب مصر المقبل

حسام حسن
حسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل مفاجأة في أسماء المحترفين المقرر انضمامهم إلى معسكر منتخب مصر، المقرر انطلاقه نهاية الشهر الجاري، والذي يتخلله مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

محترفو مصر في المعسكر المقبل

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أبلغه بأن أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول مع حسام حسن مدرب منتخب مصر، في طريقها إلى الحل، وهو ما يعني أنه سيكون ضمن المعسكر المقبل للفراعنة.

وأضاف شوبير، أن محمد صلاح ومصطفى محمد، ليس لديهما أي مشكلة بدنية ولا يعانيان من الإصابة، بينما محمود تريزيجيه لم يشارك مع فريقه في المباراة الماضية، لكن المؤشرات تؤكد لحاقه بمعسكر منتخب مصر المقبل.

وأشار أحمد شوبير، إلى عدم انضمام عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، بسبب الإصابة، إذ يخضع لعملية جراحية، بعدما رفض ناديه تأجيلها، بينما حمدي فتحي جاهز للانضمام للمعسكر، لكن أحمد حجازي تردد أنه يعاني من الإصابة، بالإضافة إلى تردد عدم وجوده في قائمة الاتحاد السعودي الموسم المقبل، لكن سينضم لمعسكر الفراعنة

واختتم تصريحاته، بأن أحمد حسن كوكا ليس من ضمن أولويات حسام حسن، لكن سيكون موجودًا بالمعسكر، بينما محمد النني خارج حسابات العميد في الفترة الحالية حسب ما أكد، مؤكدًا أن سام مرسي رغم أنه لاعب مميز وصعد مع فريقه أبسويتش تاون، إلى الدوري الإنجليزي، لكن خارج حسابات حسام حسن أيضًا.

تم نسخ الرابط