الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي: "طارق الشناوي تهمته تدخلني السجن ولن أتنازل عن حقي"

أشرف زكي وطارق الشناوي
أشرف زكي وطارق الشناوي

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن العديد من التفاصيل الجديدة حول أزمته مع الناقد طارق الشناوي، مؤكدًا أنه تقدم ببلاغ آخر ضده؛ بعد أن وصفه بأنه مرتشي.

قال أشرف زكي خلال لقاء تليفزيوني: “أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي، لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضد طارق الشناوي”.

وتابع أشرف زكي: “سآخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي حتى آخر دقيقة، والتهمة التي اتهمت بها من قبل طارق الشناوي؛ تُدخلني السجن”.

أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي

وكان طارق الشناوي قد كشف عن تفاصيل بلاغ أشرف زكي ضده، وكتب عبر صفحته على فيسبوك: “فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي قدمه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل حوالي شهر نشرت هذا المقال المرفق ولكن اعتبره النقيب سب وقذف علني”.

وتابع: "وأقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددًا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن، أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة".

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط