الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصدر مصري مطلع: إسرائيل تتحمل منع دخول المساعدات للمدنيين في غزة

بالمصري

أفاد مصدر رفيع المستوى، في تصريحات، أن مصر أبلغت وسطاء المفاوضات رفضها القاطع للتصعيد الإسرائيلي في رفح الفلسطينية وحملت إسرائيل مسؤولية تدهور الأوضاع بقطاع غزة.

وأكد المصدر، أن إسرائيل تتحمل مسؤولية منع المساعدات عن المدنيين بقطاع غزة.

مصر

وفي وقت سابق، أعلن مصدر رفيع المستوى، أن مصر رفضت التنسيق مع إسرائيل في دخول المساعدات من معبر رفح بسبب التصعيد الإسرائيلي غير المقبول، وحملتها مسؤولية تدهور الأوضاع بقطاع غزة أمام كافة الأطراف، وذلك ما نشرته "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

مصر

أكد مصدر رفيع المستوى أن مصر حذرت إسرائيل من تداعيات استمرار سيطرتها على معبر رفح، وحملتها المسؤولية كاملة عن تدهور الوضع الإنساني في غزة، كما أنها تحملت مسؤوليتها التاريخية تجاه الشعب الفلسطيني.

غزة

أفاد مصدر رفيع المستوى، يوم السبت الماضي، بأن مصر أبلغت كافة الأطراف المعنية بتحمل إسرائيل مسؤولية تدهور الأوضاع الإنسانية بقطاع غزة، وذلك طبقا لما نقلته القاهرة الإخبارية.

مفاوضات غزة في القاهرة

وكشف مصدر رفيع المستوى، يوم الخميس الماضي، عن استئناف المباحثات في القاهرة، بحضور الوفود المشاركة في مفاوضات هدنة غزة كافة، موضحًا أن الوفد الأمني المصري يكثف جهوده لإيجاد صيغة توافقية حول بعض النقاط المختلف عنها بين طرفي الصراع.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط