الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة مع تامر حسني.. سامر أبو طالب يكشف تفاصيل أعماله وتعاونه مع إليسا

سامر أبو طالب
سامر أبو طالب

أعرب الملحن سامر أبو طالب عن سعادته بالتعاون مع الفنانة الكبيرة إليسا، ويعتبر ذلك سادس تعاون يجمعهما في أغنية تحمل اسم "من أول السطر".

قال سامر أبو طالب في بيان صحفي: “طبعًا في البداية أنا مبسوط قوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة إليسا بأغنية من أول السطر، وكنت عامل لها قبل كده في ألبومات سابقة ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني قلب وروح واسمعني بإحساسك دول كانوا باللهجة اللبناني”.

تامر حسني

أعمال سامر أبو طالب

وتابع سامر أبو طالب: "الحمد لله نزلي معاها حاليًا أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي اشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال، ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم".

وأضاف: "الأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع جلال حمداوي وألحاني، مبسوط بيها وإن شاء الله يكون التعاون السادس ده انطلاقة لتعاونات كتير في الفترة الجاية، وحاليًا أنا بحضر أغنية للفنان الكبير تامر حسني اسمها يانهار أبيض، هو كان أعلن عنها في الفترة اللي فاتت بس إن شاء الله الأغنية هتنزل في الصيف، وبحضر حاجات للنجمة لطيفة، والنجمة هيفاء وهبي، في الفترة اللي جاية في شوية حاجات حلوة هتعجب الناس".

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط