الرئيسية عاجل القائمة البحث

مرتضى منصور يرفع دعوى قضائية عاجلة ضد أعضاء مؤسسة تكوين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام المحامي مرتضى منصور، بتقديم دعوى قضائية ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين للفكر العربي، وطلب تحديد أقرب جلسة لنظر الطعن.

 مؤسسة تكوين 

وجاء في الدعوى أن بتاريخ 2024/5/4م قام المطعون ضدهم من الثاني حتى الثامن بالإعلان عن إنشاء مؤسسة متخصصة في محاربة دين  الله عز وجل  والتي تشكل مجلس امنائها من كل الملحدين في العالم العربي والتي أطلقوا عليها اسم "تكوين" وبدل من أن يقوم هؤلاء الظالمين الملحدين بتكوين كيان أو مؤسسة للدفاع عن أطفال ونساء غزة الذين يتم إبادتهم بمعرفة عصابة صهيونية أخطر من النازية أو أن يفضحون جرائم الكيان الصهيوني أمام العالم بأكمله قاموا بإنشاء كيان آخر أخطر من الكيان الصهيوني أطلقوا عليه “تكوين”.

 

وتابعت الدعوى: “ومهمته هي محاربة الإسلام وتفتيت وحدة المسلمين والغريب أن هؤلاء الملحدين تصدروا مشهد الدفاع عن جرائم إسرائيل وإدانة المقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني المحتل”.

 

واختتمت الدعوى: "لكون هؤلاء الظالمين الملحدين أصحاب بوتيك ما يدعى "التكوين" موقف من الدين الإسلامي الحنيف ليس من الصدف أن يكون هذا هو موقفهم من العداء للشعب الفلسطيني فإذا بحثنا عن التمويل الأمريكي الصهيوني سوف نجد أن المواقف والمبادئ متوافقة وتكمل بعضها الطاعن ليس من رجال الدين المتخصصين ولكنه مسلم غير متعصب يغار على دينه".

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط