الرئيسية عاجل القائمة البحث

بـ3 مليون ريال سعودي.. جدل بسبب ساعة رونالدو الخضراء

اللاعب كريستيانو
اللاعب كريستيانو رونالدو وساعته الخضراء

يبحث العديد من محبي وعشاق اللاعب كريستيانو رونالدو، عن أسعار الساعات التي يرتديها عند زيارته لأحد الأماكن العامة في المملكة العربية السعودية، حيث يعيش في قصر مكون من 3 فيلات مجهزة، بالإضافة إلى نادي مخصص لتدريباته الكروية، وصالة ألعاب رياضية، ومن الهدية التي تلقاها ساعة خضراء اللون مرصعة بالأحجار الكريمة تصل قيمتها إلى 3 مليون ريال.

 

مواصفات ساعة رونالدو الخضراء

 

وفق صحيفة ديلي ميل، فإن رونالدو حصل عليها تقديرًا له بعد توقيع عقده مع النصر، تبلغ قيمة الساعة التابعة لماركة جاكوب العالمية 365 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 3 مليون ريال سعودي.

 

اللاعب كريستيانو رونالدو

 

صُنعت هذه الساعة الفريدة خصيصًا للاعب الكرة الشهير، وتم اختيار اللون الأخضر للإشارة إلى لون المملكة الرسمي، والذي يسيطر على العلم أيضًا، وتحتوي الساعة على عدد 338 حجرًا كريمًا.

 

صُنعت الساعة جاكوب من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويبلغ حجمها 47 ملم × 15.85 مليمتر، من الداخل يوجد بها أحجار التسافوريت الأخضر، وهو من أفضل أحجار العقيق وأثمنها، يفوق حجر الزمرد من حيث اللمعان والقيمة.

 

أما من الخارج فهي تتميز بسوار من أرقى وأفخم أنواع الجلد، وهو جلد التمساح، كما أنها مقاومة للماء حتى في الأماكن ذات عمق بحد أقصى 30 متر.

 

لا تعتمد الساعة على أحجار الطاقة التقليدية، بل زودت بجهاز دقيق يمدها بالطاقة لمدة 42 ساعة، ليس هذا فقط بل تحتوي الساعة على وجه وظهر من الكريستال الخالص، الممزوج بالياقوت.

 

اقرأ أيضا: اليوم.. ختام منافسات الدور التمهيدى الأول ببطولة العالم للإسكواش في القاهرة


 

تم نسخ الرابط