الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بهذه الطريقة تستطيعي صنع الحُلي في منزلك بدون تكلفة

الحُلي
الحُلي

تحرص العديد من النساء والفتيات للظهور بشكل مثالي وأنيق باستمرار أمام الآخرين، لذلك يسعون لشراء واختيار أفضل أشكال الحُلي بأسعار باهظة، ولتعدد أشكالها وألوانها تكون التكلفة عالية للغاية، قد لا تستطيع كلهن شرائها.

 

حول ذلك، يستعرض لكم موقع "بالمصري"، من خلال السطور التالية، كيفية صنع الاكسسوارات في المنزل باستخدام الشمع، وفقاً لما ورد بموقع "بريت سايد"، وذلك في النقاط التالية:

 

خطوات صنع الحلي في منزلك: 

_ يمكن إحضار مسدس الشمع ووضع عمود من الشمع باللون الذي تريدينه بداخله، ورسم بعض الحروف المحببة لك، مع مراعاة وضع عمود رقيق من المعدن أعلى كل حرف، لخلق جزء ثم قومي بدخول السلسلة فيه، ومن خلال هذه الطريقة تستطيعن صنع سلاسل الحروف.

الحلي

 

_ في حالة توفيرإطار ذات شكل معدني لشكل محبب لك، في هذه الخطوة تستطيع إحضارها وتفريغ الشمع بداخله وتغطيته بطبقة لامعة، ثم تعليقه بسلسلة وارتدائها.

 

_ يمكنك إحضار عمود معدني رقيق ومفرغ من الداخل، ثم سكب الشمع الملون به، مع وضع "حلقة" من المعدن في مقدمة العمود، بهدف تعليقها ليصبح قرط رائع مصنوع بطريقة بسيطة.

صناعة الحلي 

 

_ هناك مجسمات من البلاستيك والسليكون، تتضمن أشكال مختلفة للحلي، يمكنك إحضارها، يوجد بها أشكال لأساور اليد، يمكنك تفريغ الشمع بها بالألوان المفضلة لك، وتركها حتى تجف ثم ارتدائها.

 

_ إذا كنت تملكين بعض الخواتم القديمة التي فقدت أحجارها، يمكنك إحضارها وتفريغ الشمع مكان الأحجار الضائعة وتزيينها بورق لامع، وبهذه الطريقة تكونين صنعت خواتم جديدة بطريقة مختلفة.

 

اقرأ أيضا: أحدث صيحات عالم الموضة لعام 2024.. أبرزها الشعر المبهرج


 

تم نسخ الرابط