الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سيدة تحاول إنهاء حياتها بسبب سوء معاملة والدها

إلقاء سيدة بنفسها
إلقاء سيدة بنفسها من الطابق الرابع

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة قيام سيدة بإلقاء نفسها من شرفة منزلها الواقع في الطابق الرابع بعقار سكني بمنطقة البساتين، تفاصيل قرار  إنهاء حياتها بسبب سوء معاملة والدها لها وتوبيخه لها دائمًا بسبب زواجها وطلاقها عدة مرات.

امرأة تحاول إنهاء حياتها بسبب معاملة والدها

وكشفت التحريات أن السيدة تدعى إيمان. تبلغ من العمر 30 عاما، وأنها كانت تعيش مع والدها في منزله الواقع بأحد شوارع منطقة البساتين بالقاهرة، بعد طلاقها الثالث، وأن والدها سلبها أملاكها وحقوقها، واستحوذ على مهرها في كل الأوقات التي تزوجت فيها وطلقت.

وقال أحد جيران السيدة إن والدها كان يعاملها معاملة سيئة، ويضربها باستمرار أثناء إقامتها معه.

وأضافت الجارة أن والدها سرق منها أموالها وبطاقتها التموينية، وبقيت معه في المنزل مقابل مبالغ مالية حصل عليها منها وكان يضربها باستمرار، وعندما سئمت من معاملته، ألقت بنفسها من الطابق الرابع، محاولة إنهاء حياتها، لكنها نجت من الموت بأعجوبة.

حادثة رمي سيدة نفسها من الطابق الرابع

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغاً من الأهالي يفيد بسقوط سيدة ثلاثينية من شرفة منزل بأحد العقارات بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ للتحقيق في ملابساته.

وانتقلت سيارة الإسعاف لنقل المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن أصيبت بجروح خطيرة نتيجة سقوطها من ارتفاع، وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط