الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو يوسف: مشهد سقوطي في فيلم شقو كان صعب وخبيته على كندة

فيلم شقو
فيلم شقو

تحدث الفنان عمرو يوسف عن كواليس مشاركته في فيلم "شقو"، موضحاً أنه أخفى على زوجته كندة علوش قيامه بمشهد السقوط حتى لا تقلق عليه.

تصريحات عمرو يوسف 

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفاً ببرنامج " معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي:"مشهد السقوط في الفيلم كان صعب وخطر جدا، ولو المخرج مصورهوش بطريقة كويسة مش هعملها، وتم إعادة المشهد 8 مرات، ومقولتش لكندة علوش على مشهد السقوط ده، والست اللى ساكنة في العمارة كانت خايفة جدا من المشهد وكان بتقولي ليه كده يا ابني".


وتابع:"والدتي يوم العرض الخاص لما شافت المشهد قالتلي ده مش حقيقي قولتلها آه يا ماما مش حقيقي وشغل سينما وجرافيك وكده، لكن أخويا الصغير هو اللي قال لوالدتي  المشهد ده  حقيقي وقالي انت إزاي عملت كده؟".

أبطال فيلم شقو


يشارك في بطولة فيلم شقو، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنان  عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، الفنانة يسرا،  عباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، كما  يشارك عدد من ضيوف الشرف.
والفيلم من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، ومن المقرر عرضه بموسم عيد الفطر في جميع دور العرض السينمائي.


 أحداث فيلم شقو


تدور أحداث فيلم شقو في إطار كوميدي أكشن، حول صديقين يقومان بأعمال إجرامية ومشبوهة وموصوفان بأنهما خارجان على القانون، يقومان بكل هذا بمساعدة شخصيات أخرى.

اقرأ أيضاً:عمرو مصطفى: أنا فنان عالمي وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم

تم نسخ الرابط