الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس تتعهد للأسرى بسجون الاحتلال: سنبقى على عهدنا باستعادتهم قريبًا

كتائب عز الدين القسام
كتائب عز الدين القسام

شددت حركة حماس على أن تصعيد السجون الإسرائيلية سياساتها العدوانية بحق الأسرى الفلسطينيين لن يوهن عزائمهم، مؤكدة أنها لن تترك الأسرى الفلسطينيين ضحية للاحتلال الإسرائيلي، قائلة: « سنبقى على عهدنا باستعادتهم قريبًا».

تصريحات حركة حماس اليوم

وأكدت حماس أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تتبنى سياسة اعتداءات ممنهجة ضد الأسرى الفلسطينيين، بدافع الانتقام والعقاب والقتل والتنكيل، مطالبة المنظمات الحقوقية والدولية بأن تضطلع مسؤولياتها، تجاه ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون من موت بطيء داخل سجون الاحتلال.

حماس 

القصف الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق منفصل، قالت حركة حماس إن إعلان اكتشاف 7 مقابر جماعية بمستشفيات قطاع غزة دليل جديد على وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

المقابر الجماعية في غزة

كما شددت حماس على أن توالي اكتشاف المقابر الجماعية في غزة يستدعي اتخاذ كافة الإجراءات لوقف العدوان الإسرائيلي الوحشي ضد الشعب الفلسطيني، مطالبة المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية بتوثيق جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ورفعها إلى المحكمة الجنائية الدولية.

مقابر جماعية في غزة 

اكتشاف مقابر جماعية في غزة

وفي سياق متصل، أكد مكتب الإعلام الحكومي في غزة، أنه تم العثور على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء الطبي، بالإضافة إلى انتشال 49 شهيدًا فلسطينيًا منها.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط