الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ينفق مليوني دولار سنويا.. رجل أعمال شهير يستعيد شبابه بهذه الطريقة

 الملياردير الأمريكي
الملياردير الأمريكي

يلجأ الملياردير الأمريكي بريان جونسون، الذي يعمل في مجال التكنولوجيا، إلى عمليات التجميل للعودة بعمره إلى الشباب، ليس هذا فقط بل يقوم بتقييم أجهزة الجسم لديه، ويحرص على أنها تعمل وكأنه شابا في العقد الثالث من حياته.

 

ينفق جونسون صاحب الخمسة وأربعين عاما، 2 مليون دولار سنويا لأعمال الصيانة لجسمه وأجهزته، وذلك بواسطة فريق طبي مكون من 30 طبيبا، وظيفتهم مراقبة أجهزة الجسم وتقييم قيامها بأعمالها.

 الملياردير الأمريكي

حرص الملياردير الأمريكي على تجنب فترة الشيخوخة، والعودة إلى مرحلة الطاقة والشباب من جديد، ولذلك من خلال الخضوع لتجربة بعض الأدوية، بهدف تجديد حالة أجهزة الجسم، وفق موقع odditycentral.

 

يقوم جونسون بتجربة الأجهزة الطبية لإجراء عمليات التجميل، التي تقوم بالقضاء على علامات الشيخوخة بالجسم، والوصول به إلى حالة شاب في عمر ثمانية عشر عاما.

 نظام غذائي  الملياردير الأمريكي

يتبع رجل الأعمال الأمريكي بعض العادات الصحية، مثل نظام غذائي صحي مكون من البروتين والخضراوات، كما يقوم بممارسة الرياضة يوميا، فضلاً عن النوم الجيد.

 الملياردير الأمريكي

قال جيف تول، طبيب جونسون، إنه يستخدم الكثير من كريمات التقشير للحصول على جلد شاب في عمر الثماني عشرة عاما، كما يبتعد كثيرا عن الشمس، ويحرص على متابعة أجهزة جسده.

 

اقرأ أيضا: طريقة التقاعد على غرار الملياردير الأمريكي مارك كوبان.. تعرف عليها


 

تم نسخ الرابط