الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشهر أكاذيب الرجل لمجاملة زوجته

الزوجين
الزوجين

تتعدد أشكال الكذب الشهيرة بين المتزوجين، ولكن هناك كذبات شهيرة يلجأ الزوج إليها أحياناً بدعوى مجاملة شريكته، لنيل رضاها وإدخال السرور لقلبها.

 

حول ذلك، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، هذه الأكاذيب وفقاً لتفسيرات علم النفس وأخصائيين العلاقات العاطفية، خلال السطور التالية، أبرزها:

أشهر أكاذيب الرجل على شريكته:
 

في بعض الأحيان، يتظهر الرجل أمام زوجته بأنه الأفضل أكثر الوقت، لتعزز الإثناء عند اختيارها له وأنها صاحبة، حتي يسعدها، وخاصة أن النساء تفضلن الواثقون في أنفسهم،  يرجع ذلك عند وصف المواقف بالشٌجاعة، حتي يشد انتباه المرأة بالفعل له.

 

أشهر أكاذيب الرجل على شريكته
 

يسعى الرجل دائما إلى إشعار المرأة بالأمان وإن كان بالكذب، كأن يؤكد لها على استقرار حياتهما وأن لا مجال للخلافات، كما يسعى لإخفاء مشاكله الخاصة بالعمل عن شريكته، وهو ما يحقق الاستقرار بالفعل.

 

يٌفضل الرجل امتداح جميع اختيارات الشريكة، لتجنب وقوع مشاكل وخلافات بينهما، كما يهدف من ذلك منحها الثقة في الذات وإدخال السرور إلى قلبها.

 

كما يظهر وكأنه يلتمس الرجل عذراً عندما يرفض لقائها الخاص بينهما، ومع ذلك يتبن لها أن يكون غاضباً، بالرغم من هذا لم يٌظهر ذلك، فقد تكون المرأة ليست على استعداد جسدي أو نفسي لممارسته مع الشريك، وهو ما يضايق الرجل دون الإفصاح عن ذلك، وإذا أرادت المرأة التعرف على شعوره سيٌظهر رضائه الزائف.

 

اقرأ أيضا: كيف تعرف توقف قلب المرأة عن حبها لزوجها؟

تم نسخ الرابط