الإثنين 22 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة لعائلات الأسرى الإسرائيليين: «تدمير جيشكم للمستشفيات هو ما تسبب في موت أسراكم»

أبو عبيدة
أبو عبيدة

وجه الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، كلمة إلى عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة، حيث قال: «تدمير جيشكم للمستشفيات وإخراجها عن الخدمة هو ما تسبب في معاناة ومقتل أسراكم وهذا ما يعانيه شعبنا».

أبو عبيدة 

وفاة أسيرة إسرائيلية

وكان قد أعلن أبو عبيدة وفاة الأسيرة الإسرائيلية، جودي فانشتاين، جراء تأثرها بجراح خطيرة، قد أصيبت بها مع أسير آخر، بعد القصف الإسرائيلي قبل شهر.

أبو عبيدة

كما أوضح أبو عبيدة أن الأسيرة الإسرائيلية قد لقت حتفها لعدم تلقيها الرعاية الطبية المكثفة، وذلك بسبب تدمير قوات الاحتلال الإسرائيلي للمستشفيات في قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي 

أبو عبيدة يعلن وفاة أسير إسرائيلي 

وفي وقت سابق، أعلن أبو عبيدة في تصريحات له، وفاة الأسير الإسرائيلي، ييجف بوخطاف، البالغ من العمر 34 عامًا؛ بسبب نقص الدواء والغذاء، موضحًا أنه حذر مسبقًا من معاناة الأسرى الإسرائيليين، من الجوع والحرمان، الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي، كما يعانون أهالي قطاع غزة.

تصريحات أبو عبيدة 

وفي سياق متصل، أضاف أبو عبيدة خلال كلمته المصورة، إنهم نفذوا العديد من العمليات النوعية في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، حيث أنها أوقعت العدوان الإسرائيلي في كمائن محكمة، مضيفًا  أن المجاعة تمتد للأسرى لديهم، حيث بعضهم يعانون من المرض؛ بسبب نقص الغذاء والدواء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط