الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالصور.. أثار مدمرة لتوغل قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية

رفح الفلسطينية
رفح الفلسطينية

تزامنًا مع توغل قوات الاحتلال الإسرائيلي في رفح الفلسطينية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا»، اليوم الثلاثاء، صورًا يهيمن عليها الدمار والخراب إثر القصف الإسرائيلي الغاشم على جميع أنحاء رفح الفلسطينية، ما أدى إلى سقوط البيوت والبنيات السكنية لتصنع كومة من الحجارة المدمرة، ومع ذلك يظهر الشعب الفلسطيني في مشهد ينتابه الصمود أمام تلك الانتهاكات الإسرائيلية، والتي تمثل "جريمة حرب" جديدة لحكومة نتنياهو المتطرفة.

 

 

استهداف مخازن المساعدات برفح

وفي سياق متصل، استهدفت آليات عسكرية وجرافات تابعة لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مخازن المساعدات الإنسانية والإغاثية في معبر رفح البري، وجاء ذلك تزامنًا مع اجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام فلسطينية.

منع دخول الأمم المتحدة معبر رفح

وفي هذا الصدد، قالت الأمم المتحدة، اليوم، في تصريحات لها، إن السلطات الإسرائيلية منعتهم من دخول معبر رفح، حيث علق المتحدث باسم مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، على سيطرة قوات الاحتلال على معبري رفح وكرم أبو سالم، قائلًا: «الشريانان الرئيسيان لإيصال المساعدات إلى غزة مختنقان حاليًا».

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

قصف الاحتلال على رفح الفلسطينية

كما صرحت هيئة المعابر والحدود الفلسطينية، اليوم، لوسائل إعلام فلسطينية، بأن المنطقة الشرقية برفح الفلسطينية باتت مسرح العمليات العسكرية لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ ليلة أمس، مؤكدة أن القصف الغاشم على المنطقة لم يتوقف.

اقرأ أيضًا:

 

تم نسخ الرابط