الخميس 25 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميكا البغدادي تهاجم طليقها مسلم: اللي حصل عكس كلامك

مسلم وميكا البغدادي
مسلم وميكا البغدادي

هاجمت ميكا البغدادي، طليقها الفنان مسلم بعد تصريحاته الأخيرة، والتي كشف فيها لأول مرة عن سبب طلاقهما، مشيراً إلى أنه لم يخونها وتعرض للظلم.

ميكا البغدادي تهاجم مسلم 

نشرت ميكا البغدادي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام ڤيديو لها، وقالت فيه: "مكنتش تجيب سيرتي وقلت حاجات مش حقيقية".

اللي حصل عكس اللي قولته، طالع تقول ظلمتني ومخنتهاش إزاي وإنت طالع لايف تعتذر لي فيه أنك خنتني، في ناس عارفة إنك كداب ومش بتقول الحقيقة.

كما عرضت ميكا البغدادي، لايف شاركه مسلم من قبل عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وجه من خلاله رسالة اعتذار للاخيرة بسبب خيانته لها، جاء فيه: بعتذر للست اللي عايشة معايا لأنها قدرت تستمر رغم الظروف وتعديها معايا، واستحملتني في عز ما كنت بطلع عينها وأعمل حاجات لو واحدة مكانها مكنتش استحملت.

طلاق مسلم وميكا البغدادي

أعلن مغني المهرجانات مسلم، انفصاله رسميًا عن زوجته ميكا البغدادي، وذلك من خلال ستورى حسابه الرسمي على انستجرام، معربًا عن حزنه لما حدث.

وكتب مسلم عبر على إنستجرام: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط