الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الكوريون الجنوبيون يودعون الباندا المحبوب فو باو بالدموع قبل سفرها للصين

الباندا فو باو
الباندا فو باو

تجمع حشد من الناس بعضهم كان يبكي في متنزه غمرته الأمطار في كوريا الجنوبية لتوديع الباندا العملاقة المحبوبة قبل مغادرتها إلى الصين اليوم الأربعاء وذلك وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

توديع الباندا فو باو في كوريا الجنوبية 

وتحدى العديد من محبي الباندا في كوريا الجنوبية المطر لحضور حفل وداع في حديقة إيفرلاند لفو باو الذي كان من المقرر أن يسافر جوا إلى الصين في وقت لاحق من اليوم.

وبينما كانت شاحنة تحمل فو باو تتحرك ببطء إلى ساحة تحت المطر كان العديد من الزوار الذين يرتدون معاطف مطر أو يحملون مظلات يلوحون بالأعلام ويرددون رسائل فراق ويلتقطون الصور بهواتفهم المحمولة. 

وكانت الشاحنة مزينة بصورة ضخمة لفو باو ورسالة لقد كانت معجزة أن التقينا بك شكرا لك فو باو. 

وفي ذات السياق قال حارس الحديقة في تايلاند كانج تشيول وون  في كلمة ألقاها خلال حفل توديع الباندا فو باو: "أنت باندانا الصغير إلى الأبد حتى لو مرت 10 سنوات أو 100 عام". 

يجدر الإشارة إلى أن والدة الباندا فو باو أنجبت آي باو العام الماضي توأمين من الإناث وهو أول توأم باندا يولد في كوريا الجنوبية.
 

الجدير بالذكر أن باندا فو باو كانت عامل جذب رئيسي في متنزه إيفرلاند الترفيهي بالقرب من سيول منذ ولادتها هناك في عام 2020 لأبوين الباندا آي باو ولو باو اللذين جاءا من الصين في عام 2016 بموجب برنامج إيجار مدته 15 عامًا وترسل الصين حيوانات الباندا إلى الخارج كدليل على حسن النية لكنها تحتفظ بملكية الحيوانات وصغارها. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط