الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلغاء حفل زفاف لعروسين يثير الجدل بين الحضور.. السبب صادم

حفل زفاف
حفل زفاف

قامت عروس تدعى ريتا سينغ، من مدينة فاروخاباد في ولاية أوتار براديش الهندية، بإلغاء حفل زفافها بعد أن فشل العريس في احتساب عدد قليل من العملات الورقية بقيمة 10 روبية، وهي تكاليف بعض أمور الحفل.

وقع الحدث بعد أن أبلغ القس الذي أجرى الحفل، عائلة الفتاة بسلوك العريس، وهو ما أغضبها كثيرا ودفعها إلى إلغاء الزواج من العريس، حيث اعتبرته فاشلاً في حساب نقود قليلة، وبالتالي لا يستحق أن تكون عروسه، وفق موقع تايمز ناو.

وفي فترة وجيزة من سماع سلوك العريس الغريب، قررت أسرة العروس اختبار قدرات العريس في الحساب، أعطوه 30 ملاحظة بقيمة 10 روبيات وطلبوا منه عدها، ومع ذلك فشل في إكمال المهمة، وكانت هذه المرة هي الأخيرة للعروس حتى تتراجع عن قرارها بإلغاء العرس.

 

وخرج العريس البالغ من العمر 21 عامًا من الحفل وأعلن إلغاء حفل الزفاف، في غضون ذلك، ذكرت عائلة العروس أنها لا تستطيع تصديق أن العريس "ضعيف عقلياً".

 

وقالت أسرة العروس، إن هذه الزيجات تتم عادةً من خلال وسيط، وكنا نثق به ولم نلتقي بالرجل قبل ذلك سوى في حفل الزفاف، وعندما أخبرنا الكاهن بسلوكه الغريب، قررنا إجراء اختبار وقدمنا ​​له 30 عملة نقدية من روبية، لكنه فشل في حسابها.

 

أدى رفض العروس الزواج من الرجل إلى خلاف بين العائلتين، على الرغم من أن رجال الشرطة حاولوا التوسط، إلا أن العروس كانت مصرة، وبالفعل قامت بإلغاء حفل زفافها.

 

اقرأ أيضا: نصائح لاستمرار الحياة الزوجية.. تقدمها خبيرة علاقات


 

تم نسخ الرابط