الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير المصري: خسرت شغل بسبب دفاعي عن القضية الفلسطينية

أمير المصري
أمير المصري

كشف الفنان أمير المصري، تفاصيل مشاركته في مسلسل مليحة، الذي يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث يناقش العمل من خلاله القضية الفلسطينية في ظل الأوضاع الدامية التي يعيشها قطاع غزة في الفترة الحالية.

تصريحات أمير المصري

وقال أمير المصري خلال تصريحات تليفزيونية أن مسلسل مليحة عمل مختلف لأنه واخد موقف قوي وصاحب قضية مهمة، بيحكي عن الأحداث الحقيقة والوطن كله بيتكلم عنه حتى إسرائيل عارفه عن المسلسل دلوقتي.

وعن الرسالة التي يوجها المسلسل، قال  أمير المصري:" إحنا بنحاول نوصل إن الموضوع ده مش بس من شهر 10 بنبرز إنه أكثر من 75 سنه ودا أهم شئ".

أمير المصري يخسر أعمالا بسبب مساندته للقضية الفلسطينية


 وتحدث أمير المصري عن خسارته لأي أعمال بعد موقفه القوي من الدفاع عن القضية، قائلا: “نعم خسرت شغل بسبب دفاعي عن القضية وخسرت مسلسل كان مهم بالنسبالي وكان هيبقى نقلة مهمة  ليا، بس لما تبقى صاحب موقف وقضية مهمة وإنسانية ده أهم من أي حاجة تانية، وأنا مش ندمان إني دفعت عنهم ولو رجع بيا الزمن كنت عملت كده تاني”.

وواصل أمير المصري حديثه، قائلا:" بشوف إن أي فنان أو صانع محتوى عنده مسئولية كبيرة للشعب الفلسطيني، وعملت فيلم ليمبو لما كلمني المخرج، وأنا وأشخاص من أوروبا وهوليود وهنتبرع بأرباح منه لغزة، وأنا هتبرع بكل الملابس".

أمير المصري يرد على انتقادات حديثه بالإنجليزية 

واختتم عن انتقاد الجمهور له بسب حديثه باللغة الإنجليزية قائلًا:" حياتي كلها كانت برا مصر وأول فيلم ليا كان رمضان مبروك، وأنا حبيت العمل في مصر، والناس في مصر بيساعدوا بعض، في الخارج المخرجين مبيطلعش برا المكتوب".

اقرأ أيضاً:أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط