الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس جامعة الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

هنأ الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أدائه لليمين الدستورية، وتولي مرحلة رئاسية جديدة، متمنيًا من الله عز وجل أن يسدد خطاه ويوفقه للطريق الحق، لما فيه الخير للعباد والبلاد، فضلًا على تحقيق كل طرف الأمان والأمن والتنمية لمصرنا الحبيبة.

الرئيس السيسي 

الرئيس السيسي

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة إلى الرئيس السيسي أيضًا بمناسبة فوزه بجائزة رجل السلام من برلمان دول البحر الأبيض المتوسط، داعيًا الله عز وجل له بدوام السداد والتوفيق في خدمة وطننا الحبيب.

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي 

من جانبه، أعرب شيخ الأزهر الشريف، أحمد الطيب، اليوم الثلاثاء، عن تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه فترة رئاسية جديدة، فضلًا عن فوزه بجائزة «بطل السلام» من برلمان دول البحر الأبيض المتوسط 2024، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه صلاح للعباد والبلاد، وتحقيق السلام والاستقرار والأمن والتنمية والازدهار لمصر.

أحمد الطيب والرئيس السيسي 

أداء اليمين الدستورية

الجدير بالذكر، أن الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، أدى اليمين الدستورية في مجلس النواب، وذلك خلال حفل تنصيبه لبدء ولاية جديدة، لتبدأ انطلاقة الجمهورية الجديدة في العاصمة الجديدة "العاصمة الإدارية"، لتودع بذلك ولأول مرة مدينة القاهرة عاصمة مصر مقاليد الحكم منذ عام 1150.

لتبدأ الولاية الرئاسية الجديدة للرئيس السيسي اعتبارًا من غد الأربعاء 3 أبريل، لتستمر لمدة 6 سنوات.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط