الخميس 25 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دوليو الأهلي ينتظمون في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يستأنف دوليو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم اليوم استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.


وكان الجهاز الفني «للمارد الأحمر» بقيادة مديره الفني مارسيل كولر قد منح لاعبي الأهلي الدوليين راحة سلبية إضافية عن باقي الفريق لمدة 24 ساعة.


وستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للأحمر لمدة 48 ساعة.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف


وكان «المارد الأحمر» قد تمكن من تحقيق الانتصار على حساب نظيره التنزاني بهدف بأقدام أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق في الشوط الأول من عمر المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ليكون الأحمر هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز في ذهاب ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة


ويستعد النسر الأحمر لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في لقاء العودة بربع النهائي لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي يوم الجمعة المقبل 5 أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه


جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: إنتر ميلان يهزم إمبولي بثنائية ويقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي

تم نسخ الرابط