الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجهول يتسبب في إثارة رعب للنساء في نيويورك

السيدات الذين تم
السيدات الذين تم التعدي عليهم

أثارت موجة من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بالولايات المتحدة الأمريكية ردود فعل واسعة، حيث روت النساء حوادث تعرضهن للضرب من قبل غرباء، في هجمات عشوائية على ما يبدو في مدينة نيويورك، وذلك وفقًا لوكالة فرانس برس.

متى ظهرت حوادث التعدي على النساء في نيويورك؟

وظهر هذا القلق لأول مرة في 25 مارس الماضي، عندما نشرت مؤثرة الموضة هالي كيت ماكجوكين البالغة من العمر 23 عامًا مقطع فيديو على تيك توك، قالت فيه إنها تعرضت للكمة في وجهها أثناء سيرها في أحد شوارع مانهاتن.

وقالت مؤثرة الموضة وهي تروي الحادث الذي وقع في وضح النهار: "كنت أسير وجاء رجل ولكمني في وجهي بشدة لدرجة أنني لا أستطيع حتى التحدث”.

وشوهدت ماكجوكين مع وجود كتلة كبيرة على الجانب الأيمن من جبهتها، في الفيديو الذي أنتشر بشكل كبير لدرجة أنه حصد أكثر من 50 مليون مشاهدة حتى بعد ظهر اليوم الاثنين.

وبمشاركة المزيد من التفاصيل في مقاطع الفيديو اللاحقة، أوضحت ماكجوكين أنها كانت تنظر إلى هاتفها عندما قام رجل يمشي بلكمها أو ضربها بمرفقه في رأسها، حيث تسببت الضربة المفاجئة في سقوطها على الأرض وارتطام رأسها بالرصيف.

ووفقا لقسم شرطة نيويورك تم القبض على رجل يبلغ من العمر 40 عاما يدعى سكيبوكي ستورا، ووجهت إليه التهم في 27 مارس فيما يتعلق بالقضية، وما زالت التحقيقات مستمرة.

قصص لأشخاص آخرين تم التعدي عليهم

ومنذ أن انتشر فيديو مؤثرة الموضة كيت ماكجوكين ظهرت قصص مماثلة، وكشفت عن موجة مثيرة للقلق من الاعتداءات العشوائية وغير المبررة ضد النساء في المدينة.

وتعليقًا على منشور مؤثرة الموضة ماكجوكين شارك أحد المشاهدين: "لقد تعرض لحادث مشابه لي أثناء انتظار مترو الأنفاق منذ بضعة أسابيع ضربني في رأسي بشكل عفوي فلماذا يفعل الناس هذا؟.

ويجدر الإشارة إلى أن  بعض الأشخاص قاموا بوضع علامة على نساء أخريات شاركن روايات عن اعتداءات مماثلة، مثل أوليفيا براند التي وصفت تعرضها للضرب من قبل مهاجم مجهول في مقطع فيديو على تيك توك في 17 مارس.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط