الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشهرهم فزاع في الكبير أوي.. هشام إسماعيل بـ 5 وجوه في رمضان 2024

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

يطل الفنان هشام إسماعيل على جمهوره في موسم رمضان القادم 2024، من خلال عدة أعمال درامية مع كبار النجوم في مصر، منهم: مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل مشاركة هشام إسماعيل في موسم رمضان 2024.

أعمال هشام إسماعيل في رمضان 2024

مسلسل عتبات البهجة 

يشارك الفنان هشام إسماعيل في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل “عتبات البهجة” بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، صفاء الطوخي، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

هشام إسماعيل في مسلسل عتبات البهجة

وظهر الفنان يحيى الفخراني خلال البرومو وهو يوتيوبر يقدم محتوى عن لحظات البهجة والسعادة في الحياة، ويطلق على ذلك المحتوى اسم “عتبات البهجة”، وقال الفخراني خلال البرومو: “بقدم محتوى عن لحظات البهجة والسعادة اللي بنحاول نعيشها كل لحظة مرة ننجح ومرات لا لكن لازم نحاول طول ما إحنا عايشين”، وفي نهاية البرومو هاجمت الشرطة منزل بهجت الأنصاري “يحيى الفخراني"، وطلبت استدعاءه لقسم الشرطة.

وكشف هشام عن تفاصيل شخصيته، وقال: "بلعب دور مدرس كيمياء عنده سنتر تعليمي بالمشاركة مع بطل العمل يحيى الفخراني، ونشوف سلبيات وإيجابيات هذه الشراكة، والأستاذ يحيى الفخراني في الحقيقة طبيب لكنه أصبح من دكاترة الإبداع بخبرته ونجاحاته".

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

مسلسل صدفة

كما يظهر الفنان هشام إسماعيل كضيف شرف في مسلسل “صدفة” مع الفنانة ريهام حجاج، وقال: “عندي مشهدين فقط في مسلسل صدفة، طالع فيهم ضابط دمه خفيف بيحقق مع ريهام حجاج، وهى فنانة جميلة ومتطورة جدًا وأعمالها ناجحة دائمًا، وعندها رؤية إنتاجية وفنية خاصة بالعمل، وأصرت على مشاركتي وهذا يسعدني ويشرفني”، ويشارك في بطولة المسلسل، خالد الصاوي، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، هشام إسماعيل، نور إيهاب، رشدي الشامي، رباب ممتاز، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

وظهرت ريهام حجاج في برومو مسلسل "صدفة" بشخصية بنت من طبقة اجتماعية شعبية، وتلعب دور مدرسة تاريخ وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتكشف الأحداث عن تعرضها للعديد من المواقف التي تغير مجرى حياتها.

كما تظهر ريهام حجاج في الإعلان بمشهد كوميدي وهى ترقص على ألحان أغنية "مخصماك"، مع العديد من الشباب منهم الفنان سليم ترك، بعد أن أنكرت أنها تجيد للرقص بداخل ملهى ليلي.

مسلسل لانش بوكس

كما يشارك الفنان هشام إسماعيل في مسلسل “لانش بوكس” مع الفنانة غادة عادل، جميلة عوض، أحمد وفيق، صدقي صخر، فدوى عابد، المطرب شاهين، علي السبع، أسامة أبو العطا، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions، والمسلسل هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، كان قد عرض منه 50 حلقة، خلال الفترة من 2018 حتى 2021، وحقق نجاحا وانتشاراً حول العالم.

اقرأ أيضًا.. سلمى أبو ضيف تعاني الفقر في "أعلى نسبة مشاهدة".. رمضان 2024

هشام إسماعيل في مسلسل لانش بوكس

وينتمي المسلسل للأعمال التي تتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما يتورطن في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي، ونشرت غادة عادل البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اسأل عننا جامدين بنعدي في أي كمين".

مسلسل كوبرا 

كما يشترك الفنان هشام إسماعيل مع الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا” في رمضان 2024، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم: الفنان مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

وظهر الفنان محمد إمام خلال برومو مسلسل كوبرا، وكأنه في متاهه لم يستطع الخروج منها، ويبدو أنه يعيش في بيت مهجور، ويقال إنه مسكون، وبعدها يتحول محمد إمام إلى “دجال مشعوذ” ويذهب إليه الناس حتى يستشيرينه في أمورهم الشخصية.

إقرأ أيضا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

هشام إسماعيل في مسلسل كوبرا

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

كما يظهر في دور “فزاع” في مسلسل “الكبير أوي 8” مع الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم الفنانة أمينة خليل، وشيماء سيف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

وظهر من خلال البرومو الأول للمسلسل، الفنان أحمد مكي بشخصية الكبير أوي وحزلقوم وجوني، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل منهم: الفنانة أمينة خليل، شيماء سيف، وعدد كبير من الفنانين، إلى جانب الكشف عن حمل مربوحة بعد مرور عامين من زواجها من الكبير.

وسيطرت الكوميديا بشكل كبير، على مشاهد البرومو الثاني لمسلسل الكبير أوي 8، وخاصة المشاهد التي جمعت بين الفنان أحمد مكي و"هدرس" الفنان محمد سلام، فضلًا عن ظهور خاص ومميز للفنانة أمينة خليل وشيماء سيف كضيوف شرف خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 3 سنوات.. تفاصيل عودة نبيلة عبيد للدراما بعمل جديد

هشام إسماعيل في مسلسل الكبير أوي 8

آخر أعمال هشام إسماعيل

يشار إلى أنه يُعرض للفنان هشام إسماعيل حاليًا، مسلسل “حدوتة منسية” بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، طارق صبري، أحمد فهيم، نانسي صلاح، أحمد حجازي، ريم سامي، محمد علي رزق، هلا السعيد، عبير منير، أمير صلاح الدين، رجوي حمدان، دعاء حكم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين، مدير تصوير شريف النمر، وإنتاج فانتدج برودكشن.

وتدور أحداث مسلسل حدوتة منسية في إطار درامي اجتماعي عائلي، حول سيدة تقدم شخصيتها الفنانة سوسن بدر،  يكتب لها زوجها كل ثروته، وينشب الصراع بين أبناءها على المال، وتقوم السيدة بتقسيم الميراث عليهم، وتحاول الفنانة سوسن بدر طوال حلقات المسلسل أن تقرب وجهات النظر بين أبناءها.

هشام إسماعيل في رمضان 2023

يذكر أن الفنان هشام إسماعيل شارك في موسم رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل “جميلة” مع الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط