الرئيسية عاجل القائمة البحث

إياد نصار: "صلة رحم يتناول قضية شائكة وأعد الجمهور بمفاجآت"

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

كشف الفنان إياد نصار عن تفاصيل مشاركته في موسم رمضان القادم من خلال مسلسل "صلة رحم" مع الفنانة يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد.

قال إياد نصار في بيان صحفي، إن المغامرة أهم ما يميز مسلسله الجديد صلة رحم، ودوره في المسلسل تحدي جديد بالنسبة له، حيث يبحث عن المغامرة دائما فيما يقدمه.

تفاصيل مسلسل صلة رحم

وأضاف إياد نصار: "لا أشعر بالراحة لمنطق التعامل مع المنطقة الآمنة، فأنا أحب المغامرة، وخوض العديد من التجارب الجديدة، وتلك التجارب هى التي جعلتني أهتم أكثر بتقديم موضوعات تمس المواطن، وتتقاطع مع هموم الناس".

صلة رحم

وتابع: "هذا النوع من الهموم جائز، فأنا أحب أن أخوض التجارب الإنسانية التي تخص الكل وليست مقتصرة على فئة معينة من الجمهور، وأعد الجمهور بأنه سيفاجأ بالفكرة التي نطرحها من خلال المسلسل وطريقة طرحها".

إياد نصار عن مسلسل صلة رحم

واستكمل إياد نصار: "مسلسل صلة رحم يتناول قضية مهمة وشائكة، وهي تأجير الأرحام، والتي لم يتم تقديمها قبل ذلك في عمل كامل بكل ملابساته بهذا الوضوح، فقصة المسلسل تشبه كرة الثلج، عندما نقدم قرارات صغيرة في حياتنا بدون معرفة توابعها، وتظل التوابع تتضخم حتى تتحول لمأساة، تلك هي المعالجة التي يتناولها المسلسل".

مسلسل صلة رحم

يقدم إياد نصار في مسلسل صلة رحم شخصية دكتور حسام وهو طبيب تخدير، يقيم حى شعبي ومتزوج من يسرا اللوزي، ويستمر طوال حلقات المسلسل في مواجهة المشكلات التي تجمعه بالفنانة أسماء أبو اليزيد، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول قضية تأجير الأرحام بين الحرام والحلال.

مسلسل "صلة رحم" من بطولة الفنان إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، عابد عناني، داليا خليف، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط