الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسبب جرأته.. تصريحات حلمي بكر التي تسببت فى أزمات مع كبار المطربين

حلمي بكر
حلمي بكر

من المتعارف عن الراحل حلمي بكر صراحته الشديدة وجرأته في تصريحاته في أى وقت، حيث كان يتعرض لكبار النجوم ويتحدث عنهم بصراحة شديدة، مما سبب له أزمات ومشاكل في أوقات كثيرة.

وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تصريحات الراحل حلمي بكر التي سببت له ضجة كبيرة.

حلمي بكر ومجدي شطة

خاض المطرب حلمي بكر صراع كبير مع مؤدي المهرجانات، بعدما انتقدهم نقدًا كبيرًا، وظهر ذلك بصورة كبيرة وقتما حل ضيفًا مع مجدي شطة في برنامج وصفه فيه بأنه يغني عشوائى ولا يجيد سوي قيادة التوك توك.

حلمي بكر وعمرو دياب

فاجأ حلمي بكر جمهور الهضبة عمرو دياب عندما قال في تصريح له: "عمرو دياب مغنى جيد ولكنه ليس مطربًا بمعايير الطرب، ولكنه يمتلك ذكاء فقط في الشكل"، مما اعتبره جمهور الهضبة انتقاد كبير لنجمهم المفضل.

حلمي بكر وعمرو دياب

حلمي بكر وهاني شاكر

هاجم الموسيقار حلمي بكر نقابة المهن الموسيقية وقت تولى هاني شاكر رئاستها وقال: "هاني شاكر لم يضف شيئاً لنقابة المهن الموسيقية لأنه مكنش بيروح النقابة والمشكلات فيها بالجملة، عايزين تعرفوا حال النقابة روحوا وشوفوا وفيه تحقيقات والكل هيتحاسب، هو فنان موهوب لكن إداريًا لا".

حلمي بكر وهاني شاكر

حلمي بكر وإليسا

كشف الموسيقار حلمي بكر عن رأيه في صوت إليسا، حينما قال: "صوتها فيه نشاز، وبيظهر مع أغانيها اللى بتغنيها"، مما تسبب في هجوم كبير عل الراحل من قبل محبي إليسا الذين يعتبرونها الصوت الدافىء بالنسبة لهم.

حلمي بكر وإليسا

حلمي بكر وأصالة

من أشهر أغاني حلمي بكر أغنية “على اللى جرى” التي تعتبر من أروع ما قدمه في عالم التلحين، وعندما قدمها الثنائى صابر الرباعى وأصالة، هاجم حلمي بكر أصالة ووصفها بأنها دمرت الأغنية، ولم تستطع مجاراة حلاوة صابر الرباعى في غناءها.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

حلمي بكر وأصالة
تم نسخ الرابط