الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المخرج مرقس عادل يبدأ مونتاج الحلقات الأولى لمسلسل «المعلم»

مرقس عادل
مرقس عادل

 

انطلق المخرج مرقس عادل في عملية "المونتاج"والمكساج للحلقات الأولى لمسلسل "المعلم"، وذلك استعدادا لعرضه في موسم دراما رمضان ٢٠٢٤.
إذ طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لمسلسل عتبات البهجة، على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيدا لخوضه منافسة مسلسلات رمضان المقبل.


تصريحات المخرج مرقس عادل

كشف مرقس عادل أنه يقوم حاليا بعمليات مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل، وذلك مع استمرار عمليات التصوير، ليكون العمل جاهزًا للعرض ضمن سباق رمضان المقبل.
تسلط أحداث المسلسل الضوء على تاجر سمك يبحث عن الشخص الخائن الذي دمر تجارة والده، مما يورطه في صراعات وأزمات لإصراره على الانتقام، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.


أبطال مسلسل عتبات البهجة


يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، منهم : مصطفى شعبان، أحمد بدير، سهر الصايغ، انتصار، هاجر أحمد، محمود الليثي، منذر ريحانه، أحمد فؤاد سليم، علاء مرسي، محمد العمروسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.
يذكر أن آخر أعمال المخرج مرقس عادل مسلسل “شغل في العالي” الذي عرض في رمضان 2022،
يشارك في  بطولته: فيفي عبده، بيومي فؤاد، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وغيرهم، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط