الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طرق سحرية لتعزيز علاقتك بالطرف الآخر

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية

تتعرض العلاقات العاطفية للكثير من الأزمات، وهو ما يصيبها بالاضطراب أحياناً، وعلى الرغم من كون ذلك طبيعياً، إلا أن استمرار العلاقة من عدمه يتوقف على قوة تمسك الشريكين ببعضهما، وقدرتهما على تخطي كافة الأزمات.

 

من خلال السطور التالية، تقدم الدكتورة آية حمزة، خبيرة علاقات، خلال تصريحات الخاصة "بالمصرى"، في التقرير التالية، نصائح تمكنك من تقوية علاقتك بالشريك، وتعزز من قدرتك على تخطي الأزمات، وذلك في النقاط التالية:

 

- ينبغي على الرجل ألا يتعامل مع المرأة على أنها مثل والدته، واجب عليها معاملته بشكل معين، حيث أن هذا الأمر يتسبب في أن ينظر الرجل من شريكته المزيد طوال الوقت، والتضحيات من أجله.

 

الانفصال 

- كذلك على المرأة ألا ترى الرجل على أنه مثل والدها، يفضل وضع كل طرف من قبل الآخر في مكانه الصحيح، حتى لا ينتظر منه التضحية طوال الوقت.

 

- استماع كل طرف لشريكه شيء هام لاستمرار العلاقة، كما يفيد في استقرارها ويعزز من قدرة الطرفين على تخطي الاضطرابات التي تصيبها، فلا مانع من معرفة ما يزعج كل منهما، والعمل على إصلاحه.

 

- عدم إصدار أحكام عشوائية على الشريك، في حالة ارتكاب خطأ ما، بل يفضل معرفة الدوافع أولاً، والعمل على حل الأمر بطريقة إيجابية.

 

اقرأ أيضا: حيل طبيعية للحفاظ على صحة الجلد.. خبيرة العناية بالبشرة تكشفها


 

تم نسخ الرابط