الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بين السينما والدراما.. انتعاشة فنية لصابرين ب3 أعمال جديدة

صابرين
صابرين

تعيش الفنانة صابرين فترة إزدهار فني، وذلك بمشاركتها في 3 أعمال جديدة بين السينما والدراما، وتشارك صابرين في مسلسل مسار إجباري، فيلم الملحد، مسلسل إقامة جبرية.

مسلسل مسار إجباري 

تشارك الفنانة صابرين في مسلسل “ مسار إجباري” والذي يعرض في رمضان 2024، يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، منهم: عصام عمر، بسمة، أحمد داش، ياسمينا العبد وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.
يقدم مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي لايت، ويحكي عن شابين في مقتبل العمر، هما: حسن وحسين، يحملان طباع وصفات عكس بعضهما تماماً في كل شيء، يخبرهما والدهما أنهما شقيقان، بعد أن كان يخفي هذا السر ودائما يحاول التستر عليه، وتتوالى الأحداث.

فيلم الملحد 

انضمت الفنانة صابرين لأبطال فيلم “ الملحد”، ويعد فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، صابرين، تارا عماد، نجلاء بدر، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وموسيقى تصويرية راجح داود.
ويتناول فيلم "الملحد" قضية التطرف الديني، الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد، ويقول الكاتب إبراهيم عيسى إنه كتب هذا الفيلم، بعدما انتشرت ظاهرة الملحدين بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية.

مسلسل إقامة جبرية 

كما تشارك صابرين في مسلسل “ إقامة جبرية” بطولة الفنانة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، محمود البزاوي، من تأليف أحمد عدلي وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً:نشوى مصطفى: لازم استمتع وأنا بعمل فن وخالد النبوي عنده حضور كبير

تم نسخ الرابط