الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأرصاد: اليوم.. طقس بارد ليلًا والعظمى بالقاهرة 23

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء، طقسًا مائلًا للدفء على السواحل الشمالية الغربية، بينما يكون دافئًا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء والوجه البحري وجنوب البلاد، وبارد ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

 

حالة الطقس اليوم 

 

تساقط الأمطار

وأضافت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس اليوم تشهد تساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة، والتي قد تكون رعدية بنسبة حدوث 50%، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، حيث تمتد ليلًا إلى مناطق من خليج العقبة وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تساقط أمطار خفيفة

ومن المتوقع، أن تتساقط الأمطار الخفيفة بنسبة حدوث 40%، على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية، والتي قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والصحراء الغربية بنسبة حدوث 20%، على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس اليوم 

 

نشاط حركة الرياح

وأوضحت الهيئة، في توقعاتها، أن حركة الرياح تنشط على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد والوجه البحري، والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال محافظة البحر الأحمر، وتمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة (العظمى - الصغرى)

تتمثل درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، في الآتي:

-  القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 12

- الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12

- مطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11

- سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 10

- قنا العظمى 28 درجة والصغرى 12

- أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 13

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط