الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم كوبرا وصيد العقارب.. مسلسلات الـ 15 حلقة في موسم رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا على شهر رمضان المبارك، المعروف بأنه شهر المسلسلات الذي ينتظره الجمهور لرؤية نجومهم المفضلين في أعمالهم الدرامية، وهذا العام ولأول مرة في موسم رمضان 2024، يتنافس أكثر من 17 عمل يتكونوا من 15 حلقة وليس 30 كما اعتاد الجمهور.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل الأعمال الدرامية التي من المقرر عرضها في موسم رمضان 2024 وتتكون من 15 حلقة فقط.

مسلسلات 15 حلقة في رمضان 2024

مسلسل جودر

يطل الفنان ياسر جلال في رمضان 2024، بمسلسل “جودر”، الذي تم تغيير اسمه في اللحظة الأخيرة بعد أن كان “ألف ليلة وليلة”، والعمل من بطولة الفنانة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، ومجدي بدر.

مسلسل جودر

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” من بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي يعود للمنافسة بعد غياب منذ عام 2021، ويشارك في المسلسل الفنانة هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، عنبة وغيرهم.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل مليحة

يشهد مسلسل “مليحة” البطولة المطلقة الأولى للفنان دياب، والعمل الدرامي يحكي معاناة الشعب الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي، ويشارك في العمل كل من: أشرف زكي، ميرفت أمين، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل مليحة

مسلسل كوبرا

يقدم الفنان محمد إمام في موسم رمضان 2024 مسلسل “كوبرا”، مع الفنانة منة فضالي، علاء مرسي، محمود عبد المغني، محمد ثروت، دنيا ماهر، وئام مجدي، محمد أسامة وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل كوبرا

مسلسل صيد العقارب

مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، وإخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل نور خالد ووالده خالد نور

مسلسل “نور خالد ووالده خالد نور” من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، شيكو، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله، والعمل يدور في إطار كوميدي، حيث يعتقد شيكو أن كريم محمود عبد العزيز والده.

مسلسل نور خالد ووالده خالد نور

مسلسل بابا جه

مسلسل “بابا جه” من بطولة الفنان أكرم حسني، مع الفنانة نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا.. هلا رشدي تتعاون مع محمد الحلو في ديو «الخير والبركة».. تفاصيل

مسلسل بابا جه

مسلسل فراولة

وتطل الفنانة نيللي كريم على جمهورها في موسم رمضان 2024، بمسلسل “فراولة”، ويشارك فيه: الفنان صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل فراولة

مسلسل نعمة الافوكاتو

تتعاون الفنانة مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي، في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مع الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، طارق النهري، وغيرهم، والعمل من تأليف مهاب طارق.

مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل رحيل

وتعود الفنانة ياسمين صبري في موسم رمضان 2024 بعد غياب سنوات بمسلسل “رحيل”، مع الفنان أحمد صيام، سماء إبراهيم، حازم سمير، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل رحيل

مسلسل لحظة غضب

مسلسل “لحظة غضب” بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، محمد فريد، نادرين فرج، وإخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، ويتكون من 15 حلقة، ويعرض في رمضان 2024.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، محمد شاهين، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، أحمد فهمي، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويتكون من 15 حلقة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل سر إلهي 

مسلسل “سر إلهي” من بطولة الفنانة روجينا، صلاح عبد الله، محمد ثروت، مراد مكرم، نهى عابدين، محمود حجازي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويتكون من 15 حلقة، ويعرض في رمضان 2024.

مسلسل سر إلهي 

مسلسل صلة رحم

مسلسل “صلة رحم” بطولة الفنان إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، يسرا اللوزي، دنيا ماهر، عابد عناني، وغيرهم من الفنانين، ويعرض في رمضان 2024.

مسلسل صلة رحم 

مسلسل مسار إجباري 

مسلسل “مسار إجباري” من بطولة الفنان أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر، بسمة، خالد الصاوي، بسمة، محمد لطفي، محمود البزاوي، ياسمينا العبد، نور إيهاب، مي الغيطي، رشدي، الشامي، ويُعرض في رمضان 2024.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل مسار إجباري
تم نسخ الرابط