الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن عيد يُعلن وفاة مدير التصوير ضياء جاويش

ضياء جاويش
ضياء جاويش

أعلن الفنان حسن عيد، وفاة مدير التصوير ضياء جاويش، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

ونعى عيد الفنان الراحل، في تدوينة على الفيس بوك، قائلا:«إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، مدير التصوير ضياء جاويش في ذمة الله، الله يرحمك يا صاحبي ويغفر لك ويتجاوز عن سيئاتك يا ضياء نسألكم الدعاء».

نعي ضياء جاويش 

كما نعى عدد من الفنانين الراحل "ضياء جاويش"، منهم: المصور محمد غسان، الذي كتب في منشور«لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون، ضياء جاويش توفي زميلي وصاحب المدرسة والمعهد لسه من تلات أيام كان على بالي وفكرت أكلمه والدنيا لاهتني سبحان من له الدوام».

في حين نعاه المصور السينمائي "مروان هشام، قائلا:«إنا لله وإنا إليه راجعون، قال الله تعالى يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفي إلى رحمة الله تعالى مدير التصوير والأخ والصديق ضياء جاويش نسألكم له الدعاء بالرحمة والمغفرة، اللهم اغفر له وارحمه وعافيه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا رب، ربنا يرحمك يا جوشا هتوحشني يا أنضف خلق الله».

مدير التصوير ضياء جاويش 

يذكر أن ضياء جاويش هو مدير تصوير، بدأ مشواره كحامل كاميرا، كما عمل مصورا في عدد من الأعمال الفنية مثل فيلم احكي يا شهر زاد، مسلسل عايزه اتجوز، بعد الموقعة، ونوس، 

ثم انطلق كمدير تصوير في أعمال مثل أحمد نوتردام، مسلسل لما كنا صغيرين، رغدة متوحشة، وياباني أصلي.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط