الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: مقتل أسيرين إسرائيليين إثر القصف الصهيوني المتواصل على غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد، في تصريحات لها، مقتل أسيرين إسرائيليين وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة؛ إثر مواصلة القصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، مؤكدة أن أوضاع الأسرى تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج اللازم لهم.

وقالت كتائب القسام، إنها تحمل العدوان الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة المصابين من الأسرى.

 

كتائب القسام 

 

تدمير 1108 آلية عسكرية

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، مساء يوم الخميس الماضي، إن مجاهديها دمروا أكثر من 1108 آلية عسكرية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، بواسطة قذائف "الياسين 105"، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مضيفة أن الآليات العسكرية المدمرة تتضمنت حوالي 962 دبابة و74 جرافة و55 ناقلة جند و14 مركبة عسكرية.

استهداف ناقلة جند إسرائيلية

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، في وقت سابق، أعلنت استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، ردًا على جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

 

كتائب القسام 

 

عدد القتلى الإسرائيليين

وفي وقت سابق، قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في كلمته المسجلة، إن ما يعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا من أعداد القتلى والمصابين الإسرائيليين غير حقيقي، حيث أن روايات مجاهديه توثق مقتل أضعاف العدد المعلن عنه من جنود الاحتلال، مضيفًا: «ما نراه يتفكك هو جيش العدوان الإسرائيلي لا كتائب القسام».

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط