الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأدعية المستحبة في شهر شعبان

الأدعية المستحبة
الأدعية المستحبة في شهر شعبان

الأدعية المستحبة في شهر شعبان.. يستعرض موقع بالمصري الأدعية المستحبة في شهر شعبان مثل: اللهم إني اتقرب إليك بذكرك واستشفع بك إلى نفسك واسألك بجودك أن تدنيني من قربك وأن توزعني شكرك وأن تلهمني ذكرك.
 

الأدعية المستحبة في شهر شعبان

 

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان من غير أن نرى دمعة حبيب، ولا فراق غالي، ولا استمرار مرض لقريب، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم بلغنا شهر رمضان ونحن في أحسن حال واعنا اللهم على صيامه وقيامه يا رب العالمين.
 

اللهم إن هذا هلال شهر وقد ورد وأنت أعلم لما فيه من الإحسان فاجعله اللهم هلال بركات وسعادات كاملة الأمان والغفران الرضوان وماحية الأخطار في الأحيان والأزمان وحامية من كل أذى.
 

اللهم صل على محمد وآل محمد، واسمع دعائي إذا دعوتك واسمع ندائي إذا ناديتك، واقبل علي إذا ناجيتك فقد هربت إليك ووقفت بين يديك مستكينًا لك متضرعًا إليك، راجيًا لما لديك ثوابي وتعلم ما في نفسي وتخبر حاجتي وتعرف ضميري ولا يخفى عليك أمر متقلبي ومثواي، وما أريد أن أبدي به من منطقي واتفوه به من طليبتي وأرجوه لعافيتي، وقد جرت مقاديرك علي يا سيدي فيما تكون مني إلى آخر عمري من سريرتي وعلانيتي وبيدك لا بيد غيرك زيادتي ونقصي ونفعي وضري.
 

إلهي إن حرمتني فمن ذا الذي يرزقني وإن خذلتني فمن ذا الذي ينصرني، إلهي أعوذ بك من غضبك وحلول سخطك.
 

إلهي إن كنت غير مستأهل لرحمتك فأنت أهل أن تجود  علي بفضل سعيك، إلهي كأني بنفسي واقفة بين يديك وقد أظلها حسن توكلي عليك فقلت ما أنت أهله وغمدتني بعفوك.


أدعية شعبان

 

إلهي أن عفوت فمن أولى منك بذلك وإن كان قد دنا أجلي ولم يدنيني منك عملي فقد جعلت الإقرار بالذنب إليك وسيلتي.

إلهي قد جرت على نفسي في النظر لها فلها الويل إن لم تغفر لها، إلهي لم يزل برك على أيام حياتي فلا تقطع برك عني في مماتي.

إلهي كيف آيس من حسن نظرك لي بعد مماتي وأنت لم تولني إلا الجميل في حياتي.

اقرأ أيضا: أذكار الصباح.. استفتح يومك بالخيرات

تم نسخ الرابط