الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل رسميًا.. هل أكرم حسني السبب؟

أمير طعيمة وجيني
أمير طعيمة وجيني كامل

أعلنت جيني كامل انفصالها رسميًا عن الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك بعدما تصدر اسم الثنائي محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية بعد تصاعد الأزمات بينهما.

نشرت جيني كامل عبر حسابها على موقع فيس بوك، خبر طلاقها من أمير طعيمة، وقالت: “تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير”.

بوست جيني كامل

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

يذكر أنه كانت قد أثيرت حالة من الجدل في الفترة الأخيرة، بعد منشور اتهام زوجة الشاعر أمير طعيمة بأن الفنان أكرم حسني هو السبب في خراب بيتها وانفصالها عن زوجها، وكتبت زوجة الشاعر أمير طعيمة: “سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، وأنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم، استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو.. أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو”.

رد أمير طعيمة على اتهامات زوجته لـ أكرم حسني

ورد أمير طعيمة عن خلافاته مع زوجته جيني كامل، وكتب عبر حسابه على فيس بوك: “أنا منفصل رسميًا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع، بالرغم من حذفه هذا البوست بعد نشره بدقائق، الإ أن زوجته أعلنت انفصالهما رسميًا اليوم 18 يناير 2024”.

اقرأ أيضا: بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تم نسخ الرابط