الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد غياب 3 سنوات.. تفاصيل عودة نبيلة عبيد للدراما بعمل جديد

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد تفاصيل عن عودتها للدراما من جديد، وذلك بعد غياب حوالي 3 سنوات، مؤكدة أنها ستعود بعمل جديد تحت قيادة المخرج خالد الحجر.

قالت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية: “أعمل حاليا على قصة درامية من إخراج خالد الحجر، ومازلنا في الاستعدادات الأولية له، ولم نصل إلى مرحلة التنفيذ بعد، ولكن سيكون له أهمية كبيرة عندما يرى النور”.

وعن تفاصيل شخصيتها أثناء أحداث العمل، قالت نبيلة عبيد: “العمل سيكون مفاجأة لجمهوري، ليس بإمكاني الحديث عنه في المرحلة الحالية”.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد: كنت مخضوضة من لقب نجمة مصر الأولى

ومن ناحية أخرى، كانت تحدثت الفنانة نبيلة عبيد قبل ذلك عن تفاصيل تقديمها قصة حياتها، قائلة: “دينا الشربيني كانت عرضت أنها تعمل قصة حياتي، ولكن أنا اللي هعمل قصة حياتي ولكن مش دراما وأنا اللي هحكيها تفاصيل المجهود الفني، أنا كنت بتحمل كتير أوي ولما وصلت لكل ده كان بالتعب”.

كما تحدثت نبيلة عبيد عن لقب نجمة مصر الأولى، وقالت: “أنا كنت مخضوضة وخايفة من لقب نجمة مصر الأولى وقولت هيقولوا عليا إني مغرورة، ولكن قالولي تستاهلي اللقب، لأن أنا كنت الأولى في البيع، وأنا مع أن محمد رمضان نمبر وان لأنه أول واحد في القائمة، هو بيبيع كويس والناس بتحبه”.

إقرأ أيضا: تزوجت 3 مرات وعاشت مع الأشباح.. لقطات من حياه مها أبو عوف

تم نسخ الرابط