الأربعاء 17 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قضايا الأسرة.. إلى متى ينتهي رعب المرأة أمام المحاكم من أفعال الأزواج المرعبة ورغباتهم الحرام!

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أصبحت قضايا محكمة أسرة في مصر تنظر العديد من الدعاوى الغريبة والفريدة من نوعها، التي لم تكن تحدث في السابق نهائيا، فأصبح الامر الآن مباحًا أمام ساحات المحاكم بتفاصيل بعيدة عن المجتمع المصري، وموقع “ بالمصري ” ينشر اليوم تقريرا يوضح أغرب قضايا تناولتها محاكم الاسرة.

- يحاول ترك زوجته الجديدة والذهاب لطليقته الأولى.. اكتشف انها أحلى من الثانية!
 

أمام قاضي محكمة الأسرة، قالت سيدة، وهي تطلب الخلع من زوجها بعدما أهانها واعترف لها بأنه تزوجها من أجل مضايقة طليقته فقط، ولم يكتفِ بذلك بل أخبرها أثناء مشادة كلامية نشبت بينهما أن طليقته تزداد جمالا عنها، وأنه يريد أن يعود لها بسبب ذلك الأمر، وأنه ندم ندما شديدا على زواجه منها. 


- دعوى خلع لزوج يسرق الملابس الداخلية من الجيران!
 

وفي واقعة صدمت الاسر المصرية بأكملها، قالت زوجة أمام محكمة الاسرة؛ زوجي حرامي ملابس داخلية وتفاجأت بوجود العديد من الملابس الداخلية الغريبة داخل غرفة نومها، وقامت بمراقبته، فوجدته يصعد أعلى العمارة السكنية التي يقطنان بها ويسرق الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران، وشعرت بالصدمة تجاه زوجها، على اثرها شكت في سلوكه بشكل كبير، على الرغم من أن لديهما من الأبناء اثنين ولد وبنت، والحياة كانت مستمرة بشكل طبيعي، لكن فجأة تغير زوجها تماما ورفض أن يكون هناك أبناء جدد وطالبها بأن تستخدم وسائل منع الحمل.

 

 

- يرسل صور زوجته عارية لأصدقائه مقابل المال!
 

زوجة عشرينية، قالت للمحكمة انها اكتشفت وجود عقاقير لمنع الحمل في أحد أدراج الدولاب، وراقبت زوجها لأكثر من شهرين كاملين وهو يضع العقاقير لها، وعندما اكتشف أنها حامل بدأت المشاكل وأصر على عدم اكتمال الجنين، قبل الولادة، حتى جاءت الفاجعة واكتشفت قيامه بتصويرها عارية وإرسال الصور إلى أصدقائه مقابل المال.

 

- يدفع زوجته لاستدراج صديقاتها له بشقته!
 

وتقدمت سيدة بدعوى خلع، قالت فيها أن زوجها كان يريدها أن تقنع صديقاتها أن يزرنها في المنزل، وحينما يأتين تقنعهن بأنه سيقيم معهن العلاقة المحرمة من أجل أن يرضى عنها، ويتركها تعيش معه في أمان، مضيفة كان بيعمل حاجات شاذة، واتحملت عشان خاطر بنتي الصغيرة، وذلك بسبب أنه كان دائمًا يهددني إنه هياخد بنتي مني، فاضطررت أنفذ له اللي هو عايزه وأعمل معاه المحرمات دي".

- الغيرة:
 

قاضي محكمة بسمنود، استمع لقصة سيدة ومعاناتها مع سلفتها التي بدأت عقب إنجاب الزوجة رضيعها الأول، ليكون هو سبب الخلافات والمشاكل بينهما، وذلك لاهتمامها برضيعها أكثر من والدته، الأمر الذي أثار غضب الأخيرة وشعرت بالغيرة تجاه سلفتها.

وقالت الزوجة؛ "سلفتي مبتخلفش وكانت دايما تغير مني عشان بحمل لكن الحمل مكنش بيكمل، وفي الأول شكيت إنها بتعملي حاجة لكني تجاهلت، لحد ما خلفت ابني زياد، ومن وقتها وهي دايما بتاخده مني وتغير له ملابسه وتقعده معاها أكتر ما بيقعد معايا".

وقالت الزوجة إن هذا الأمر أثار غضبا كبيرا لها، فبدأت التحدث مع زوجها عن أفعال سلفتها، ليرى الأخير أن ما تفعله أمر عادي لسيدة لا تستطيع الإنجاب، لكن الزوجة كان لها رأي آخر، وهو أنها تفعل ذلك كي يحبها الصغير أكثر من أمه.

 

- علاقة زوج مع زميلته المطلقة:
 

وقالت أخرى، إن زوجها على علاقة بزميلته في العمل بعدما أخبرها بأنها طلبت منه الزواج وهو رفض، لكن الظاهر لها عكس ذلك فوجدت محادثات واتصالات بينهما أكثر من 6 مرات في اليوم، وعندما واجهته نشبت بيننا مشاجرة وتعدى عليّ بالضرب المبرح بعصاة المقشة، الامر الذي دفعها لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها بعد تعديه عليها بالضرب.

تم نسخ الرابط