الرئيسية عاجل القائمة البحث

الصليب الأحمر: الاحتلال يكرر جرائمه في غزة بخان يونس

خان يونس
خان يونس

قال المتحدث الرسمي باسم الصليب الأحمر، اليوم الثلاثاء، في تصريحات له: «ما تشهده خان يونس اليوم يشبه ما تعرض له شمال قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي»، حيث تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها بشكل وحشي على المنطقة، وأسفر ذلك عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

إثر القصف الإسرائيلي على خان يونس 

وصول 40 شهيدًا فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أعلن مصدر طبي من وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وصول 40 شهيدًا فلسطينيًا وعشرات المصابين، إلى مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة؛ وذلك بسبب غارات قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة. 

تدمير مسجد في خان يونس

وأعلنت قوات الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، تدمير مسجد في منطقة بطن السمين بخان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى أن عدد من المحاصرين الفلسطينيين يستغيثون في خان يونس؛ لإرسال عربات إسعاف، ليتمكنوا من نقل شهداء وجرحى القصف الإسرائيلي المتواصل.

تدمير مسجد في خان يونس 

 

العملية العسكرية الإسرائيلية

الجدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد الماضي، قال إن العملية العسكرية للعدوان الصهيوني، تتركز الآن على خان يونس، حيث يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى تطويق الأراضي الفلسطينية بحزام ناري من خلال القصف المتواصل، ما أسفر عن نزوح الفلسطينيين من خان يونس وسقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط