الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تحتفل اليوم الفنانة شيرين سيف النصر بزكرى ميلادها، وتعد شيرين من أبرز نجمات جيل التسعينات في مصر والعالم العربي والتي قدمت أعمالًا مميزة تعد من أبرز الأعمال الفنية.

فجمالها وحضورها جعلها تتميز بمكانة كبيرة لدى الجمهور، فبالرغم من عمرها الفني القصير،؛ إلا أنها تعتبر أحد أيقونات الجمال والموضة في الفن المصري والعربي. 

إبتعاد مؤقت وعودة محتملة  

وكشفت الفنانة شيرين سيف النصر، سبب ابتعادها عن الفن خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج، وقالت: “بصراحة والدتي توفت ومقدرتش أكمل تمثيل بعد وفاتها، وتعبت جدًا بعد وفاتها الحقيقة، مقدرتش أرجع للفن حتى بعد 12 سنة من وفاتها، لإن هي كانت كل حاجة في حياتي، وكانت بتقف جمبي وكانت بتقرأ لي كل الورق اللي بيجيلي من مسلسلات وأفلام وكل شيء”.

وأضافت"بجانب إن الورق اللي كان بيجيلي مش قد كده فقولت خليني أحسن على الأعمال اللي عملتها هي كافية جدا بالنسبة لي".

أما عن الأدوار التي ترغب في تقديمها شيرين سيف النصر، فقالت" الأدوار اللي كنت أتمنى أعملها كان نفسي أدخل مسلسل الاختيار ولو حتى أعمل مشهد واحد بس، أنا كنت بقول يا رب لو كانوا إدوني مشهد كنت عملته والمشهد ده كان رجعني من الاعتزال".

كما تحدثت عن علاقتها بالفنان عادل إمام حيث قالت: "أنا بسأل عليه من فترة للتانية لكن الحقيقة مبتصلش بيه لإنهم بيقولوا إنه مش بيرد على حد فبسأل عليه دايما".

شيرين سيف النصر وعادل إمام 

أبرز أعمال شيرين سيف النصر


وقدمت شيرين سيف النصر عددًا من الأعمال أبرزهم دورها في مسلسل المال والبنون والتي قدمت من خلاله دور بطولة،  المتهم برئ، ومن الذي لا يحب فاطمة، واللص الذي أحبه، على باب الوزير، الوشاح الأبيض، كما برعت في الأفلام وشاركت مع الفنان عادل إمام في فيلمين حيث شاركته البطولة في كل من النوم في العسل، وأمير الظلام.

إقرأ أيضًا:تامر حسني: أنا مش شيخ .. واحنا كبشر لازم نقوي بعض

تم نسخ الرابط